افضل وقت للزيارة

وتشمل فترات السفر الذروة موسم جفاف أقل رطوبة من ديسمبر إلى أبريل (خاصة خلال عيد الميلاد وعيد رأس السنة وعيد الفصح) ، ويمتد موسم أغسطس / آب من مارس إلى أكتوبر. موسم الأمطار الموسمية هو مايو-أكتوبر. تشمل الأعياد الرئيسية اليوم الوطني (24 يناير) ، ورمضان (تختلف التواريخ) ويوم الاستقلال (26 يوليو).

شهرالعظمى/الصغرى
اكتوبر

ديسمبر

ابريل

اهم المعالم السياحيه

1- آري أتول

حول: آري أتول (وتسمى أيضا أليف أو ألوفو أتول) هي واحدة من الجزر المرجانية الطبيعية في جزر المالديف. وهي واحدة من أكبر الجزر المرجانية وتقع في غرب الأرخبيل. محاذاة مستطيلة الشكل تقريبًا تنشر الجزر على مساحة حوالي 89 × 3 كيلومترات (55.3 × 1.9 ميل). وقد تم تقسيمها إلى قسمين لأغراض إدارية ، وهي جزيرة نورث أري أتول وساوث أري أتول تتكون من 105 جزر. آري أتول هي جزء من المنطقة المخصصة للتنمية السياحية في جزر المالديف. تقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالطائرة المائية من Capital Malé. هناك أكثر من 20 جزيرة في الجزيرة المرجانية مخصصة للمنتجعات السياحية. كل منتجع جزيرة مستقلة قائمة بذاتها مع الإقامة والمرافق الترفيهية مثل ملعب التنس. يعتبر الغوص هو النشاط السياحي الأكثر شعبية في جزر المالديف. الغوص في أري أتول واسع النطاق وغالبا ما يتم تعريفه عن طريق الموقع داخل المرجانية ، إما في الشمال أو الجنوب. وكانت المنتجعات السياحية الرئيسية هي آري بيتش ، هالافيلي ، مايافوشي ، منتجع توين آيلاندز ، ودوني ميغيلي.

2- مافوشي

حول: مافوشي هي واحدة من الجزر المأهولة في كافو أتول والعاصمة المقترحة لمقاطعة Medhu Uthuru في جزر المالديف. هو معروفة بسبب سجن مافوشي

3- هوليمالي

حول: Hulhumalé أو Hulhulemale هي جزيرة مستصلحة تقع في جنوب مالي أتول الشمالية ، جزر المالديف. تم استصلاح الجزيرة الاصطناعية لإنشاء كتلة أرضية جديدة مطلوبة لتلبية متطلبات التنمية السكنية والصناعية والتجارية الحالية والمستقبلية في منطقة ماليه. افتتح الرئيس مأمون عبد القيوم المستوطنة الرسمية في 12 مايو 2004. وتتولى تطوير الجزيرة وإدارتها شركة مملوكة للحكومة تسمى “شركة تطوير الإسكان” (وحدة تطوير هولهومالي Hulhumalé / Hulhumalé) التي تأسست في مارس. 23 ، 2005.

4- كوراماتي

حول:  كوراماتي التي يبلغ طولها 2 كم هي أكبر الجزر الست التي تنتمي إلى الجزيرة المرجانية الطبيعية الصغيرة ، وتقع على بعد بضعة أميال من شمال شرق أتري أتول ، والمعروفة باسم روس ، راسدو ، أو راسدو أتول ، والتي تنتمي إدارياً إلى أليف أتول.

5- جزيرة ميرو

حول: جزيرة ميرو (المعروفة أيضًا باسم ميروفنفوشي) هي جزيرة تقع على الطرف الشرقي من شمال مالي أتول (كافو أتول) في جزر المالديف. وهي تقع جنوب غرب سري لانكا على خط الاستواء ، على بعد حوالي 50 كيلومترا من العاصمة ماليه. تتكون الجزيرة من قمم أعلى من أعماق المحيط ، على طبقات من الشعاب الحية والميتة ، وبقايا الحياة البحرية الأخرى. تعتبر أشجار جوز الهند الشاهقة فوق الشجيرات الكثيفة والنباتات القاسية التي تحمي الشواطئ من التآكل سمات طبيعية. يبلغ طول الجزيرة 1200 متر وعرضها 350 متر ، ويبعد حوالي 32 هكتارًا. أما عن طريق النقل السريع بالقارب السريع من مطار إبراهيم ناصر الدولي فيقع على بعد 55 دقيقة. منتجع Meeru هو المنتجع الوحيد في Meerufenfushi. هناك مجموعة من المطاعم والبارات في الجزيرة بالإضافة إلى مقهى.

6- رانجالي

حول:  رانجالي هي جزيرة في أليف دال أتول ، جزر المالديف. إنه المكان المناسب لمنتجع Conrad Maldives Rangali Island ، والذي تم اختياره مرتين كأفضل فندق في العالم. ومن المعروف عن مطعمه تحت الماء فى إيثا

7- جزيرة هولهولي

حول: Hulhulé ، تقع في 4 ° 11′N 73 ° 32′E ، هي جزيرة في شمال ماليه أتول في جزر المالديف حيث يقع مطار المدينة ، مطار Velana الدولي. الجزيرة ليس لديها عدد السكان الدائم. وهي واحدة من الجزر الأقرب إلى عاصمة الجزيرة ماليه. يعتبر هولهولي أحد أجنحة ماليه. يربط جسر Sinamalé بطول 2.1 كم الجزيرة مع ماليه. تم افتتاح الجسر الذي يحتوي على مسارين لسيارات وممرات منفصلة للدراجات والدراجات النارية والمشاة في 30 أغسطس 2018.

8- شمال مالي أتول

9- نالاجورايدهو

10- حلافيلي

معلومات هامة

العملة: روفية المالديف

وسائل النقل

تواصل معنا

طلب إتصال

  • :
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.